Breaking News

6/recent/ticker-posts

مباراة ريال مدريد بث مباشر PSG

مباراة ريال مدريد بث مباشر PSG  مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر  يستقبل باريس سان جيرمان ريال مدريد في بارك دي برينس يوم الثلاثاء للاحتفال بافتت#  مباراة في دوري أبطال أوروبا (الساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة |  أبرز نجمتين. - فرق كرة قدم أوروبية تقاتل.

كيليان مبابي موضوع رئيسي للنقاش ، نظرًا لأهميته للقضية الباريسية والاهتمام الطويل الأمد من العملاق الإسباني بنقله إلى سانتياغو برنابيو ، لكن المواجهة أيضًا تمنح ليونيل ميسي فرصة لتجديد تنافسه مع لوس. بلانكوس.

مباراة ريال مدريد بث مباشر PSG
مباراة ريال مدريد بث مباشر PSG


وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان قبل المباراة "الضغط على جانب أقل من الآخر." "نحن نحترم ريال ، أحد أكبر الأندية في العالم ، لكني لا أحب ذلك. ربما تكون هذه المباراة النهائية. فريقي والمشجعين يخبروننا بالطاقة. أعتقد أنك ستفعل ذلك."


وأضاف الكابتن ماركينهوس: "نحن نقاتل منذ بداية الموسم". "نتدرب كل يوم ونلعب الكثير من المباريات. بعضها جيد ، وبعضها ليس جيدًا ، والبعض الآخر لديه فائز في اللحظة الأخيرة. تجاهل ما حدث حتى الآن. لا يجب أن يكون كذلك.

يعود دوري أبطال أوروبا 2021-22 إلى ذهاب دور الـ16 هذا الأربعاء.


سيستضيف نادي باريس سان جيرمان للوزن الثقيل (باريس سان جيرمان) ريال مدريد على ملعب بارك دي برينس ، بينما يستقبل نادي سبورتينغ لشبونة مانشستر سيتي في لشبونة.

مدفوعة بعودة نيمار ، سيكون مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو راضيا عن الاختيار المسبق ، حيث سيجمع بين كيليان مبابي وليونيل ميسي. في غضون ذلك ، من المتوقع أن يغيب سيرجيو راموس عن مباراة مع فريقه السابق بسبب الإصابة.

في هذه الأثناء ، سيبدأ ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 13 مرة في الركض على رجليه الخلفيتين ، على الرغم من تحقيق فوز 3: 1 مع باريس سان جيرمان. قد يبدأ لوس بلانكوس التعادل خارج أرضه بدون النجم المهاجم كريم بنزيمة. كما أن الفرنسيين فيرلاند ميندي وماريانو دياز مرتابان.

إذا لم يلعب بنزيمة ، فقد يلعب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع جاريث بيل ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء.

في لشبونة ، سيبدأ مانشستر سيتي ، المتأهل للنهائي في بطولة UCL 2020-21 ، باعتباره ثاني مفضل في سبورتينغ لشبونة في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

في هذه الأثناء ، سيطلق بايرن ميونيخ يوم الخميس 2019-20 حملة خروج المغلوب مع سالزبورج وسيواجه إنتر ميلان فريق ليفربول البريطاني ذو الوزن الثقيل

وسيستضيف تشيلسي حامل اللقب ليل ، ويلتقي فياريال مع يوفنتوس في 23 فبراير في المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا.

في 24 فبراير ، سيلعب أياكس ومانشستر يونايتد مباريات خارج أرضه مع بنفيكا وأتلتيكو مدريد على التوالي.

عرض المعلومات

التاريخ: الثلاثاء 15 فبراير | الوقت: 3 مساءً ET

الموقع: بارك دي برانس - باريس ، فرنسا

التلفزيون: CBS | البث المباشر: باراماونت +

احتمالات: باريس سان جيرمان +100 ؛ ارسم +260 ؛ حقيقي +260 (عبر)

Post a Comment

0 Comments