Breaking News

6/recent/ticker-posts

سوبر بول 2022 العرض الأول في الشوط الأول!!@13.02.22

 سوبر بول 2022 العرض الأول في الشوط الأول

سيكون LVI Super Bowl تتويجًا لأكبر موسم في تاريخ NFL. كما ينبغي أن يكون ، عرض استراحة هذا العام مليء بالدكتور دري@رامز مقابل بنغازي بث مباشر!!@13.02.2022 وإيمينيم وسنوب دوج وماري جي بليج وكيندريك لامار على استعداد للعب دور فرقة هيب هوب. ولكن كيف يمكنك مشاهدة عرضهم بالضبط في الشوط الأول؟ سواء كنت تخطط لحضور لعبة أو حفلة موسيقية أو حفلة موسيقية ، فأنت في المكان الصحيح. فيما يلي جميع التفاصيل التي تحتاجها لمشاهدة أو بث عرض الشوط الأول Super Bowl 2022.

سوبر بول 2022 العرض الأول في الشوط الأول!!@13.02.22
سوبر بول 2022 العرض الأول في الشوط الأول!!@13.02.22




ثل مشاهدة عرض نهاية الشوط الأول لـ Super Bowl

الزمان: الأحد 13 فبراير

الموقع: ملعب SoFi (إنجلوود ، كاليفورنيا)

التلفزيون: NBC | تيار: fuboTV (نسخة تجريبية مجانية)


ما هو وقت عرض الاستراحة؟

سؤال رائع! تم تحديد موعد سوبر بول نفسه في الساعة 6:30 مساءً. سيبدأ عرض ET والعرض بين الشوطين بعد فترة وجيزة من انتهاء الربع الثاني. تقدر NBC أنه سيكون بعد الساعة 8 مساءً. نظرًا لكونه من خارج المنطقة ، يمكن للمشاهدين توقع بدء العرض من الساعة 8:00 مساءً حتى 8:30 مساءً بالتوقيت الشرقي ، أي حوالي 90 دقيقة من البداية


ما هي المدة التي سيستغرقها الاستراحة؟

تميل عروض نهاية الشوط الأول في Super Bowl إلى أن تستمر من 12 إلى 15 دقيقة ، لكن الفاصل الزمني الفعلي قريب من 20 إلى 30 دقيقة ، أي ما يقرب من ضعف وقت الشوط العادي في دوري كرة القدم الأمريكية.

Super Bowl 2022 على بعد ساعات فقط ، وإذا لم تكن قد أغلقت رهانك واخترت أدوات اللاعب ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك. إلى أي مدى كانت المباريات جامحة وغير متوقعة ، فلماذا لا تتوقع جنون الأحد على المسرح الأكبر في اتحاد كرة القدم الأميركي؟ إنها أول لعبة Super Bowl في تاريخ NFL لم تشهد المراكز الثلاثة الأولى المصنفة في أي من المؤتمرات ، والثانية في تاريخ Super Bowl حيث يواجه أكبر لاعبين سابقين في الوسط. شون ماكفاي مقابل مدربه السابق في الوسط زاك تايلور ، جو بورو مقابل ماثيو ستافورد ، جامار تشيس مقابل جالين رامزي. من هنا؟


إذا كنت تبحث عن نصائح حول مكان وضع أموالك في Super Bowl Sunday ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أدناه سنلقي نظرة على زوايا الرهان المختلفة لهذه اللعبة. ستشمل مواجهة نهائيات دوري كرة القدم الأمريكية هذه اختيارات الخبراء من CBS Sports و SportsLine ، بالإضافة إلى الدعائم للاعبين الذين يبدون ملفتة للنظر.

Post a Comment

0 Comments